سياسة التعامل مع شكاوى واقتراحات العملاء
في شركة مشاركة المالية، نلتزم بالحفاظ على أعلى مستوى من الكفاءة المهنية والنزاهة في التعامل مع عملائنا. وبالتالي فإننا نقدر ملاحظاتك، شكواك، توقعاتك وإقتراحاتك ، والتي لا تساعدنا فقط في فهمكم كما يجب، بل تتيح لنا أيضا فرصة تحسين وتطوير معاييرنا وخدماتنا التي نقدمها مستقبلا.
نلتزم في شركة مشاركة المالية بتوفير خدمات عالية الجودة إلى عملائنا والتي من خلالها نهدف الى التأكيد على الأمور التالية:
- أن يتم توجيه الشكاوى بأسهل صورة ممكنة.النظر في الشكاوى كتعبير عن عدم الرضا تجاه خدماتنا ، الأمر الذي يتطلب اتخاذ إجراء فوري.
- التعامل مع الشكاوى على الفور، بأدب وسرية.التعامل مع جميع الشكاوى بشكل عادل ومتسق.
- تعرف على عملائنا بحقوقهم. في حالة عدم رضا العميل عن بعض القرارات ، يمكن تصعيد الشكوى إلى مستويات أعلى.
- الاستفادة من الدروس والاعتماد عليها لتطوير خدماتنا ومراجعة السياسات والإجراءات المتعلقة بالشكاوى بشكل دوري.
- القيام بالرد بشكل صحيح على الشكاوى، إلى جانب المبررات أو الأعذار المناسبة، إذا حدث خطأ معين.
- نحن نعتبر إجراءات الشكاوى ركيزة مهمة للغاية لبرنامج التطوير المستمر.
تعتمد مشاركة المالية مفهومًا موجهًا لرضا العملاء. نحن دائما نقبل الاقتراحات. كما نلتزم بحل المشاكل بمجرد نشوئها. ويتم توثيق الشكاوى بشكل صحيح ومعالجتها بسرعة وعدالة وسرية.
نموذج “شكوى العميل” متاح باللغتين العربية والإنجليزية في موقع الشركة. يمكنك الحصول على نسخة ورقية من مقر الشركة أيضًا.
- باليد ، لوحدة علاقات المستثمرين بشركة مشاركة المالية ، على العنوان التالي: المملكة العربية السعودية، الخبر – طريق الأمير تركي بن عبد العزيز. (الكورنيش) – برج أدير ، الطابق الثالث عشر.
- بالبريد إلى وحدة علاقات المستثمرين – ص.ب: 712 الخبر 31,952 المملكة العربية السعودية.
- عن طريق تعبئة النموذج الالكتروني في موقعنا الالكتروني
- الفاكس ، تعبئة “نموذج شكاوى العملاء” وإرساله إلى وحدة علاقات المستثمرين على الرقم التالي:
+966 138 818 412 . - عبر البريد الإلكتروني، أو عن طريق ملء النموذج المتاح فيwww.musharaka.sa: ir@musharaka.co
- يجب الرد على الشكوى خلال (7) أيام عمل اعتبارًا من التاريخ الذي تتلقى فيه وحدة علاقات المستثمرين الشكوى.يجب على العميل تعبئة جميع بيانات “نموذج شكاوى العملاء”.
- من الضروري استخدام نموذج الشكوى المعتمد من الشركة. لن يتم النظر في أي شكوى أو الرد عليها، إذا لم يتم استخدام هذا النموذج.
- يرجى اتباع طريقة واحدة فقط من الطرق المذكورة أعلاه لإرسال نموذج الشكوى. لا ترسله بأكثر من نموذج ، لتجنب الالتباس ، حتى نتمكن من الرد دون أي تأخير.
إذا ظل العميل (صاحب الشكوى) غير راضٍ عن استجابة مشاركة المالية، فسيكون لهذا العميل الحق في تصعيد الشكوى إلى مستويات أعلى:
المستوى الأول:
شركة مشاركة المالية – الرئيس التنفيذي
+966 138 44 602
+966 138 818 205
ceo@musharaka.co
المستوى الثاني:
هيئة السوق المالية (الهيئة)
- تقديم شكوى مباشرة على موقع الهيئة: cma.org.sa
- إرسال الشكوى على العنوان البريدي لهيئة السوق المالية: ص.ب 87,171 الرياض 11,642
- تقديم الشكوى بتسليمها إلى موظفي استقبال الشكاوى في مقر هيئة السوق المالية حسب العنوان التالي: الرياض، طريق الملك فهد، برج الفيصلية، الدور العاشر، إدارة شكاوى المستثمرين.
- أرسل الشكوى عبر رقم الفاكس التالي: +966 112 797 4 ، تحويلة. 7066 أو رقم الفاكس: +966 112 797 3 ، تحويلة. 7066إرسال الشكوى على البريد الإلكتروني:Investors.Complaints@cma.org.