شركة مشاركة المالية

صندوق مشاركة للمرابحات والصكوك يفوز بجائزة أفضل صندوق استثماري عن فئة صناديق المرابحات والصكوك للعام 2020

صندوق مشاركة للمرابحات والصكوك يفوز بجائزة أفضل صندوق استثماري عن فئة صناديق المرابحات والصكوك للعام 2020

شركة مشاركة المالية
12 ديسمبر، 2021

حصل صندوق "مشاركة للمرابحات والصكوك" على جائزة أفضل صندوق استثماري في الأداء لفئة صناديق المرابحات والصكوك خلال العام 2020. جاء ذلك ضمن الحفل الافتراضي الذي نظمته مجموعة "صناديق" للإعلام، المتخصصة في صناديق الاستثمار في السوق المالية السعودية لتكريم الجهات الحاصلة على جوائز صناديق الاستثمار لعام 2020م.

وتعليقا على  ذلك، قال الرئيس التنفيذي لـشركة "مشاركة المالية"، الأستاذ إبراهيم بن فهد العساف: "يسعدنا فوز صناديقنا بهذه الجوائز، والذي يعتبر تتويجاً لجهود الشركة من خلال تقديم عدداً من المنتجات والخدمات المبتكرة عالية المستوى والتي تم تصميمها لتواكب التحديات وتستقطب الفرص في كافة القطاعات الاستثمارية".

وأشار العساف إلى أن "مشاركة" المالية تسعى دائما للبحث عن الفرصة الفريدة والغير تقليدية بهدف تحقيق تجربة جديدة وعوائد فوق المعتاد للمستثمر، وهذا يتطلب مراقبة جيدة للأسواق في مختلف القطاعات، وديناميكية في اتخاذ القرار الاستثماري.

كما بيّن العساف بأن صندوق "مشاركة للمرابحات والصكوك" مصمم لحماية أموال المستثمرين، وفي نفس الوقت لتحقيق نسبة أعلى من العوائد على المديين القصير والمتوسط من خلال الاستثمار في محفظة متنوعة من الصكوك الإسلامية مرتفعة الجودة وذات تصنيف ائتماني عالي، بالإضافة إلى الاستثمار في مرابحات مصرفية لدى مصارف إسلامية في المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي.