شركة مشاركة المالية

انضمام "مشاركة المالية" لمؤسسات الوساطة العاملة في السوق

انضمام "مشاركة المالية" لمؤسسات الوساطة العاملة في السوق

شركة مشاركة المالية
15 يونيو ، 2023

تعلن شركة "مشاركة المالية" عن موافقة "تداول السعودية" على انضمامها لشركات الوساطة المالية كعضو سوق، وذلك بعد إتمامها كافة الإجراءات والمتطلبات الفنية والنظامية لتقديم خدمات الوساطة المالية في السوق السعودي. تأتي هذه الخطوة تأكيدًا على مساعي "مشاركة المالية" لإطلاق منصة وساطة مالية متطورة باستخدام أحدث التقنيات والتي تمكنها من تقديم الخدمات لعملائها بأفضل طريقة.

كما رحبت تداول السعودية بانضمام "مشاركة المالية" إلى قائمة أعضاء السوق، وذلك خلال أقيم حفل اليوم الخميس بحضور الأستاذ إبراهيم العساف، الرئيس التنفيذي لشركة "مشاركة المالية" والأستاذ محمد الرميح، المدير التنفيذي لتداول السعودية.

وباعتبارها عضواً في السوق، ستتمكن "مشاركة المالية" العملاء من التداول في السوق المالية الأكبر في المنطقة الخليجية. وعلاوة على ذلك، ستقدم الشركة خدمات الاستشارات المالية في مجالات تغطي عمليات طرح الأسهم بما في ذلك عمليات الطرح العام الأول والإصدارات الخاصة وصفقات الاندماج والاستحواذ والاستشارات الاستراتيجية في مجال الدين وإدارة الأصول.

وبهذه المناسبة، قال إبراهيم العساف، الرئيس التنفيذي لشركة "مشاركة المالية": "يعد انضمام "مشاركة المالية" إلى تداول السعودية كعضو في السوق بمثابة إنجاز بارز ولحظة فارقة في تاريخ الشركة، إذ توفر هذه الخطوة فرصة مثالية للمساهمة بشكل في فعال في تعزيز تقدم السوق المالية السعودية. وباعتبارنا عضواً في السوق، سنواصل الالتزام بمبادئنا الاستثمارية بينما نعمل على تعزيز قدرة العملاء على الوصول إلى الفرص الاستثمارية المجزية التي توفرها السوق المالية السعودية، كما نستعد في ذات الوقت لتحمل مسؤوليات إضافية باعتبارنا مستشاراً مالياً متخصصاً في التعاملات العامة والخاصة".

ومن جانبه، قال محمد الرميح، المدير التنفيذي لتداول السعودية: "يسعدنا أن نرحب بانضمام شركة "مشاركة المالية" إلى قائمة أعضاء السوق في تداول السعودية. وتجسّد هذه الخطوة إضافة مهمة تدعم جهودنا الرامية لتطوير سوق مالية أكثر شفافية وتنوعاً، ويؤكد هذا الإنجاز على التزامنا الراسخ بتطوير بيئة السوق المالية بما يتماشى مع التزامنا بتحقيق مستهدفات برنامج تطوير القطاع المالي ضمن رؤية المملكة 2030".