شركة مشاركة المالية

صندوق مشاركة ريت يفوز بجائزة أفضل عائد استثماري خلال ثلاث سنوات عن فئة صناديق الاستثمار العقاري المتداولة

صندوق مشاركة ريت يفوز بجائزة أفضل عائد استثماري خلال ثلاث سنوات عن فئة صناديق الاستثمار العقاري المتداولة

شركة مشاركة المالية
12 ديسمبر، 2021

حصل صندوق "مشاركة ريت" على جائزة أفضل عائد استثماري خلال ثلاث سنوات عن فئة صناديق الريت في السوق المالية السعودية لعام 2020. جاء ذلك ضمن الحفل الافتراضي الذي نظمته مجموعة "صناديق" للإعلام، المتخصصة في صناديق الاستثمار في السوق المالية السعودية لتكريم الجهات الحاصلة على جوائز صناديق الاستثمار لعام 2020م.

وتعليقا على  ذلك، قال الرئيس التنفيذي لـشركة "مشاركة المالية"، الأستاذ إبراهيم بن فهد العساف: "يسعدنا فوز صناديقنا بهذه الجوائز، والذي يعتبر تتويجاً لجهود الشركة من خلال تقديم عدداً من المنتجات والخدمات المبتكرة عالية المستوى والتي تم تصميمها لتواكب التحديات وتستقطب الفرص في كافة القطاعات الاستثمارية".

وأشار العساف إلى أن "مشاركة" المالية تسعى دائما للبحث عن الفرصة الفريدة والغير تقليدية بهدف تحقيق تجربة جديدة وعوائد فوق المعتاد للمستثمر، وهذا يتطلب مراقبة جيدة للأسواق في مختلف القطاعات، وديناميكية في اتخاذ القرار الاستثماري.

يذكر أن صندوق مشاركة "ريت" هو صندوق استثمار عقاري مقفل متداول في السوق المالية السعودية "تداول"،ومدرج في مؤشر FTSE EPRA Nareit العقاري العالمي الذي يختص بصناديق الاستثمار العقارية المتداولة والشركات العقارية.

وأشار العساف إلى أن نجاح "مشاركة" المالية في إدارة الصندوق بكفاءة عالية، وتنويع القطاعات العقارية، والاستحواذات المميزة للصندوق، ساهم في استمرار التوزيعات بشكل ممتاز منذ التأسيس.